-->

أغلى سيارات العالم مهجورة في الإمارات «لامبورجيني» و«بورش» و«فيراري»

أغلى سيارات العالم مهجورة في الإمارات «لامبورجيني» و«بورش» و«فيراري»
    سيارات مهجورة في الإمارات

    عندما تذكر كلمة سيارة مهجورة يبدر إلى الذهن تلك السيارات القديمة التي استهلكت بشكل كبير من كثرة الاستخدام أو عتيقة الطراز، باعتبار أنها وصلت إلى مرحلة النهاية لعدم صلاحيتها للاستخدام مرة أخرى، ولا تساوي شيئا، فتعد مجرد خردة، إلا أن السيارات المهجورة في دبي وضعها مختلف تماما، حيث أنها سيارات حديثة أو نادرة، وتساوي الكثير من الأموال، وتتنوع بين سيارات كلاسيكية ورياضية وحتى الفارهة منها، الباهظة الثمن.

    ونشر موقع «msn arabia»، صور تم التقاطها في مدينة دبي وبعض المدن الإماراتية، تظهر عدد من السيارات التي يغطيها التراب بصورة كبيرة، أو يبدو عليها أنها تركت لفترة طويلة على هذا الوضع، وهذه السيارات هي من ماركات لامبورجيني، وفيراري وبورش وجاجوار ومرسيدس وبي أم دبليو ورانج روفر ومازيراتي وفورد.

    وقد يكون هذا الأمر طبيعيا في مدينة كمدينة دبي التي تضم أفضل وأحدث السيارات في العالم، حتى سيارات الشرطة لديها من طراز لامبورجيني الفارهة، وبوجاتي الأسرع في العالم، إلا أن بعض السيارات المهجورة هي سيارات نادرة كسيارة فيراري أنزو التي تعد من أندر السيارات في العالم.

    ويذكر


     أن بعض هذه السيارات


    قد تم وضعها


     في مكانها الحالي منذ عدة سنوات، حيث يتم الإشارة إلى أن ترك السيارات، خاصة الفارهة، تزايد بعد الأزمة الاقتصادية العالمية منذ عدة سنوات.

    إرسال تعليق