-->

تحميل لعبة Prototype 2 – UNLOCKED – MULTI5 – DLC بروابط مباشرة

تحميل لعبة Prototype 2 – UNLOCKED – MULTI5 – DLC بروابط مباشرة
    Prototype 2 – UNLOCKED – MULTI5 – DLC

    بطل الرواية كما كل جديد في اللعبة المصابة، لاعبا ولاعبة واجهت الرقيب جيمس هيلر القطع على رقعة الدموية من خلال الأراضي البور في مرحلة ما بعد الفيروسية صفر نيويورك. مزودة بسلطات لا مثيل لها shapeshifting جديد، لاعبا ولاعبة تدريجيا بناء ترسانة هائلة من الأسلحة الفتاكة وراثية بيولوجية وقدرات جديدة لأنها مطاردة وقتل وتستهلك طريقهم نحو الهدف النهائي - لقتل ... اليكس ميرسر ...!

    هل أنت على استعداد لقتل صانع الخاص بك؟
    تتمة لترفيه الراديكالي الأكثر مبيعا العمل لعبة مفتوحة في العالم لعام 2009، PROTOTYPE ® 2 يأخذ مذبحة غير مسبوقة من النموذج الأصلي وتستمر التجربة لتصبح في نهاية المطاف عن تحويل شكل سلاح. كنت الرقيب جيمس هيلر، زوج لزوجة المتوفى وطفل وجندي غادر ببساطة أن يموت.
    ميزات اللعبة
    السلطة من المحلاق:الاستعداد لإطلاق العنان للالشكل النهائي للدمار، شكل التحول. الرقيب جيمس هيلر لا يصدق السلطة المحلاق جديدة تمكنك من رفع وتمزيق السيارات والمركبات العسكرية، ووقع في شرك الحيوانات المصابة قوية ومزق حتى مجموعات كبيرة من الأعداء الى اشلاء. الاستعداد لإطلاق العنان الجحيم!
    تخصيص القاتل الخاص بك:النموذج 2 يسلم الخام والطاقة من التخصيص حرف ظهر في يديك، والسماح للاعبين لمزيج خلاق-N-تطابق مجموعة مدمرة من اكراميات طفرة جديدة في نموذج في نهاية المطاف. قدرات تحرك بشكل أسرع وأكبر وأكثر وضوحا مخالب أو تمويه قدرات معززة حتى - والخيار لك!
    مطاردة - قتل - كن:تخيل وجود قوة لتعقب أي عدو عن طريق إطلاق العنان قوية بأجهزة السونار والنبض من جسمك! الرقيب جيمس هيلر يجلب بعدا جديدا إلى كل تجربة نموذج عن طريق السماح لك هانت ويقتلون وأصبح أي شخص يقف في طريقك. إخفاء نفسك كجندي، عالم أو أي شخص على الإطلاق في حين امتصاص ذكرياتهم واكتساب قدرات جديدة. انها لا تحصل على أي أفضل من ذلك!
    اسقاط الشيطان:في العام القادم، وسوف يتعرض للاعبين قصة ملحمية من الرقيب جيمس هيلر محاولة إنزال الشيطان نفسه ... اليكس ميرسر. على خلفية كشف المتفجرات من نيويورك الصفر وانها الفصائل المتحاربة مفرغة من أجل السيطرة على العدوى، ونموذج 2 يمهد الطريق لمواجهة في نهاية المطاف لعبة فيديو "الحدث" من عام 2012.
    الحجم لا يهم:الاستفادة من تكنولوجيا لا مثيل لها من الراديكالي في الملكية المحرك التيتانيوم 2.0 '، ونموذج 2 إعادة تعريف توقعات اللاعب لأكثر من وقمة عمل عالمي مفتوح. الشاهد بناء الشركات العملاقة بحجم المصابة bullrushing شوارع المدينة بأكملها، في حين تتجسد وparkouring عبر أسراب من الجنود المدربين تدريبا عاليا Blackwatch. نموذج 2 = أكبر، Badder، أفضل!
    نيويورك صفر: هو كل جديد صيد المفتوح العالم!لقد حان نيويورك أن الإنسانية في المعرفة والحب على مر السنين لم يعد موجودا ... هو الآن في نيويورك الصفر، أو ببساطة أكثر، NYZ.
    يتم تقسيم 2 PROTOTYPE في NYZ المفتوح رمل العالم إلى ثلاث مناطق متميزة تماما. من "المنطقة الخضراء" المحصنة بشدة، إلى اكتظاظ مخيمات اللاجئين مدينة الصفيح في "المنطقة الصفراء" في الحجر الصحي، وصولا الى الكابوس الذي مزقته الحرب المعروفة باسم "المنطقة الحمراء" - وهذا هو المدينة على عكس ما اللاعب وشهدت قبل. منزل أليكس ميرسر، المنطقة الحمراء يصور الرؤية الكابوسية التي ينتشر فيها الفيروس Blacklight قد تجاوز تماما ناطحات السحاب في المدينة المحطمة والسكان، مع العدوى وخطر الموت في كل زاوية.











    للتحميل

    Password: www.skidrowcrack.com

    إرسال تعليق